Everything about أنواع المدراء في العمل

Wiki Article



هل تعتقد بأن أي من العبارات التالية صحيحة، أم أنك ترى أن جميعها صحيح؟ هل هو رئيسك في العمل أم مديرك المباشر؟

مديرك إنسان ولديه نفس الحاجة إلى المكانة والاحترام في مكان العمل مثل أي شخص آخر.

 توفير المزيد من التدريب والتطوير المهني لقادة الشركات الحاليين والمحتملين، مع إنشاء فريق قيادة أكثر قوة.

وقد يتولى بعضهم مهاماً إضافية، مثل تدريب الطهاة الجُدد، بيد أن الهدف الأساسي هو أن يستمر الطهاة الماهرين في القيام بعملهم ببراعة متزايدة. فدونهم، لا يمكن للمطعم أن يقدم طبقه التجاري الخاص أو يحافظ على تقديم الخدمة على مدار الساعة.

4 contributions 27 minutes ago Struggling with funds cuts in larger education doesn't suggest compromising on system quality. Use know-how, partnerships, and efficient administration to sustain… Higher Education and learning Education and learning Your crucial shopper partnership is at risk. How will you navigate alterations within your market expansion approach?

وبشكل خاص، تتأثر الإدارة الوسطى بشدة بسبب هذه الأفكار السائدة الخاطئة، ويمكن توضيح ذلك لثلاث أسباب رئيسية:

عندما ننجح نعزو الأداء إلى طموحنا ودوافعنا ومهاراتنا وقدراتنا. وعلى الرغم من أن هذا قد يكون صحيحًا إلا أننا بحاجة إلى الاعتراف بالظروف نور الاستثنائية والفرص السعيدة التي ربما تكون قد تلقيناها على طول الطريق.

قد لا يكون مديرك على دراية بما يتطلبه دورك، وعندما تخبره بأدب يمكنك وضع أهداف معًا للمشاريع المستقبلية.

كانت مهمتها الرئيسية في الوظيفة الجديدة تتمثل في التأكد من أن مديري المراكز الأخرى يعملون بشكل صحيح. كما كان عليها ضمان تحقيق هؤلاء المدراء لأهدافهم المالية الشهرية.

لدى كل مدير عظيم أفكار حول تحسين الأمور، اسأل البارزين منهم كيف سيعملون على تحويل هذه الأفكار إلى واقع عندما يتولون مسؤولية أكبر.

«الموارد البشرية» تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل

قد لا يصل الشخص الذي يظل في مركز الإدارة الوسطى لفترة طويلة إلى مستوى الكفاءة المتوقع.

ولكن إذا كانت العلبة غير مقلوبة، يعني ذلك طلب طبق آخر يسمى "لحم الخنزير والبيض". أما إذا كانت هناك قطعة من الزبدة على الطبق، فهذا يشير إلى طلب طبق يُسمى "تي- بون والبيض". كما أن موقع الزبدة على الطبق مهم أيضًا، فإذا كانت الزبدة في الجزء العلوي من الطبق فهذا يعني أن اللحم يجب أن يكون مطبوخ تماماً، وإذا كانت الزبدة في الجزء السفلي من الطبق يعني أن اللحم يجب أن يكون نيئًا قليلًا.

شعر المسؤول التنفيذي في القطاع الفني بأسف شديد لأنه لم يدرك هذا من قبل، وأدرك أنه فقد بعضًا من أفضل المواهب عن طريق تعيينهم في مناصب إدارية لم تكن مناسبة لهم.

Report this wiki page